أديب النوري الموقع الرسمي

أديب النوري الموقع الرسمي

أديب النوري الموقع الرسمي


    نانسي: لا أحلم بالوصول للعالمية.. ويكفيني 200 مليون عربي

    شاطر
    avatar
    بنوتة توتة

    الدولة :
    المشاركات : 2
    النقاط : 24946
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/12/2010
    العمر : 24

    نانسي: لا أحلم بالوصول للعالمية.. ويكفيني 200 مليون عربي

    مُساهمة من طرف بنوتة توتة في الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 4:43 am

    [color=brown]قللت المطربة اللبنانية نانسي عجرم من أهمية سعي عديد من المطربين العرب إلى الوصول للعالمية عبر الغناء بلغات وألحان غربية، مشيرة إلى أنها لا تفكر في الأمر على الإطلاق، ويكفيها 200 مليون عربي.


    ]
    وقالت نانسي "سأكون صادقة.. أنا لم أحلم يوماً بالعالمية، ولم تشغل بالى أو تدخل قائمة اهتماماتي، وليس السبب بالطبع قلة الطموح، لكن إذا كانت نقطة تميزي هي المذاق الشرقي، فكيف أتخلى عنها وأغني مثل آلاف المطربات الغربيات بلغتهن وموسيقاهن وتوزيعاتهن؟".

    وتساءلت المطربة اللبنانية باستنكار: إذن أين شخصيتي وأين هويتي؟ وعموماً أنا مكتفية بأن يكون جمهوري 200 مليون عربي.. "كفاية قوي".

    ومن جهة أخرى، كشفت نانسي أنها اتفقت مع شركة إنتاج مصرية على مشروع سينمائي، لكنه مؤجل في الوقت الحاضر إلى 2012، ويتم حالياً التجهيز لأكثر من فكرة؛ لأنها ببساطة شديدة لن تخوض تجربة السينما إلا من خلالهم، بحسب صحيفة المصري اليوم 21 ديسمبر/كانون الأول.

    وأضافت: أفضل التركيز في الغناء حالياً، فالسينما لها حسابات أخرى، وتحتاج إلى وقت كاف حتى تخرج بأفضل شكل، كما توجد مفاجأة كبيرة سوف أعلن عنها مع الشركة المنتجة خلال العام المقبل.

    وحول عودتها للتعاون مع المخرجة نادين لبكي، قالت: نادين مخرجة رائعة ولها حساسية خاصة في التعامل مع الكليب، وأعتبر عودتنا للعمل معاً موفقة جداً، وهي صاحبة اقتراح إطالة الكليب قليلاً عن الأوديو من أجل إشباع الفكرة لدى الجمهور.

    وأضافت: انحياز الحس الأنثوي الإبداعي، فالنساء يملكن عادة رقة في نسج التفاصيل، وهذا بالطبع ليس تقليلاً من المخرجين الكبار الذين يقدمون أعمالاً أكثر من رائعة، ولكن طبيعة ما أقدمه تتناسب أكثر وتلك اللمسة الأنثوية.

    ودافعت عن اختيار أغنية "فيه حاجات" لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، رافضة اعتبارها تتناول الخلافات الزوجية، وقالت "بل هي تتناول تراجع الإحساس والرومانسية وغلبة الانشغالات على المشاعر، وهو موضوع مهم وحساس، وأعتقد أنه لامس وتراً حساساً لدى كثير من المتزوجات".

    وردا على سؤال حول هل مرت نانسي بالحالة التي غنت لها في أغنية "فيه حاجات" في زواجها.. قالت ضاحكة بخجل: "لأ طبعاً".

    وعن كيفية تعاملها مع الشائعات، وهل تتأثر بها، قالت: لا أرد، لكنني أتأثر بالشائعات التي تمس حياتي الشخصية، أما النقد الفني حتى لو كان شديد القسوة فلا يغضبني، وما زلت أعتبر نفسي هاوية رغم أنني وصلت إلى مرحلة الاحتراف لأنني أحب الغناء، وفى النهاية لا يمكن أن أفرض نفسي على الجمهور، لكن الحمد لله جمهوري كبير.

    وكانت نانسي عجرم قد احتفلت مؤخرا بصدور ألبومها الجديد "7" الذي طرح مؤخراً في الأسواق، وحقق نجاحاً ملحوظاً، في ظل حالة الكساد التي سيطرت على سوق الغناء.
    [/color[/img

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 6:46 pm